مواضيع مميزة

test

أحدث المشاركات

إعلان أعلى المشاركات

ضع إعلانك هنا

السبت، 9 يوليو 2016

طريقة إخفاء أخر ظهور لك على الفيس بوك

إخفاء أخر ظهور لك على الفيس بوك

 ظهور أخر  لك على الفيس بوك  أمر مزعج تماما ، فذلك الأمر يبقى شخصي و قد يخلق لك مشاكل بينك و بين أصدقائك على الفيس بوك .. لذلك اليوم سوف أقترح عليك أفضل حل لهذا المشكل و هوعن طريقة إضافة تعمل على متصفح جوجل كروم.



إسم الإضافة Ghost for Chat حيث ستمكنك من جعل حسابك على الفيس بوك لا يسجل أخر ظهور لك داخل الدردشة هذا يعني عدم إظهار الضوء الأخضر بجانب صورة الملف الشخصي للمستخدم كذلك و بالإضافة إلى كل هذا فبعد تحميل الإضافة ستتمكن من قرائة أي رسالة دون تسجيل العلامة الزرقاء.

إذن دعونا نشرح الإضافة و بشكل سريع ، ستوفر لك الإضافة ميزتين : الميزة الأولى تدعى Ghost Mode و التي تسمح لك بإخفاء أخر ظهور لك على الفيس بوك تقوم بتفعيلها و الميزة الثانية Unseen Message التي تعمل على إخفاء علامة صح أي أنه تم قرائة الرسالة ، الإضافة ليست مجانية بـ100% لأنه سيتطلب منك الإشتراك بعد مدة من الوقت إن شيئ بطبيعة الحال.

مواضيع أحدث
رسالة أحدث
مواضيع أقدم
هذا الموضوع هو الأقدم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Top Ad

إعلانك هنا
ااااااااااااااا

روابط الصفحات الاخرى

عن الموقع

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى، حيث يمكنك أن تولد مثل هذا النص أو العديد من النصوص الأخرى إضافة إلى زيادة عدد الحروف التى يولدها التطبيق، إذا كنت تحتاج إلى عدد أكبر من الفقرات يتيح لك مولد النص العربى زيادة عدد الفقرات كما تريد، النص لن يبدو مقسما ولا يحوي أخطاء لغوية، مولد النص العربى مفيد لمصممي المواقع على وجه الخصوص، حيث يحتاج العميل فى
إقرأ المزيد

أخترنا لكم