مواضيع مميزة

test

أحدث المشاركات

إعلان أعلى المشاركات

ضع إعلانك هنا

الأحد، 17 يوليو 2016

رسميًا: تعرف على الأجهزة التي لن يعمل عليها واتس اب مع نهاية 2016

الأجهزة التي لن يعمل عليها واتس اب مع نهاية 2016


أعلنت واتس اب  عبر موقعها الرسمي على الإنترنت عن قائمة بأجهزة الهواتف المحمولة وأنظمة التشغيل التي لن يعمل معها تطبيق واتس اب اعتبارًا من العام 2016.

وقالت الشركة في بيانها إنها تتطلع إلى التركيز في السنوات السبعة القادمة على منصات الموبايل التي يستخدمها الغالبية العظمى من المستخدمين. وهكذا ومع نهاية العام الحالي 2016، سنوقف دعمنا لتطبيق واتس اب على المنصات التالية:


بلاكبيري، بما في ذلك بلاكبيري 10
نوكيا اس 40  (Nokia S40)
نوكيا سمبيان إس60 ( Nokia Symbian S60)
أندرويد 2.1 و 2.2
ويندوز فون 7.1

وأشارت الشركة إلى أن السبب في إيقاف الدعم لهذه المنصات والأجهزة العاملة بها يعود إلى عدم قدرتها على مواكبة متطلبات التطبيق وتطوراته.

فإذا كنت تمتلك جهاز هاتف محمول يعمل على واحدة من المنصات المذكورة أعلاه، فاعلم أنك لن تستطيع استخدام تطبيق واتس اب مع مطلع العام 2017.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Top Ad

إعلانك هنا
ااااااااااااااا

روابط الصفحات الاخرى

عن الموقع

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى، حيث يمكنك أن تولد مثل هذا النص أو العديد من النصوص الأخرى إضافة إلى زيادة عدد الحروف التى يولدها التطبيق، إذا كنت تحتاج إلى عدد أكبر من الفقرات يتيح لك مولد النص العربى زيادة عدد الفقرات كما تريد، النص لن يبدو مقسما ولا يحوي أخطاء لغوية، مولد النص العربى مفيد لمصممي المواقع على وجه الخصوص، حيث يحتاج العميل فى
إقرأ المزيد

أخترنا لكم